خدمة العملاء

نبذة عنا

Lanmodo هي أول خيمة سيارات متكاملة في العالم تجمع بين حماية السيارة، الوقاية من حرّ الشمس وحتى إقامة الحفلات. وجدنا فرصة فريدة لإنشاء خيمة جديدة للسيارات بوظائف متعددة سمحت لنا بتحديث الوظائف التقليدية لتتماشى مع الاحتياجات المعاصرة. منذ ذلك الحين، وضعنا شغفنا بالكمال في الإبداع والاختبار حتى يتمكن أصحاب السيارات من تجنب التعرض لدرجات الحرارة العالية في الطقس الحار، وفي الوقت ذاته الاستمتاع بعطلة ممتعة في الهواء الطلق مع خيمة Lanmodo والتي يمكن تحويلها إلى مظلة شاطئية، مظلة صيد، أو خيمة للتخييم في الهواء الطلق مزودة بأضواء LED والمزيد ...


قامت Lanmodo بإثارة زوبعة إعلامية وظهرت في مئات التقارير الإعلامية وأكثر من مليون اهتمام ومشاركة في وسائل التواصل اجتماعي عند إطلاقها لأول خيمة أوتوماتيكية ومتكاملة للسيارات في أبريل 2017. من بين هذه الوسائل الإعلامية: هافينجتون بوست (Huffingtonpost)، بيزنس انسايدر (Business Insider)، ديجيتال تراندس (Digital Trends)، ياهوو نيوز (Yahoo News)، باز فيد (Buzzfeed)، مجلة سيا (Sia Magazin)، وغيرها. علاوة على ذلك، لا يزال هناك الكثير من التقارير والأخبار الجديدة المتعلقة بـ Lanmodo والتي تنشر من قبل مختلف المواقع الإعلامية والمؤثرات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم. أظهر هذا التأثير الكبير بأن Lanmodo هو المنتج المناسب الذي ينتظره الجميع ويبحثون عنه، إذ بإمكانه جلب تجربة جديدة وممتعة لعشاق السيارات من خلال تصاميمه المتميزة، طابعه العملي وكذا وظائفه المتعددة.


نحن نؤمن بأن التكنولوجيا قادرة غلى تغيير الحياة وأن التنمية تأتي من الابتكار، وبالتالي فإن هدفنا هو زيادة تعزيز البحث والتطوير في وظائف أشمل وتصاميم أكثر تنوعاً تسمح للفرد بالاستمتاع بحياة مريحة وملائمة.

حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.