الصفحة الرئيسية > مصدر > ظل سيارة >

كيف تحمي سيارتك من مختلف الأضرار اليومية

Nov 23, 2018, 2:04 pm / Ahmad

يمكن لأشعة الشمس الصيفية، الثلوج الشتوية وحبات البرد، العواصف الربيعية ومختلف العناصر التي تتساقط في الخريف أن تلحق الضرر بطلاء سيارتك، كما أنها قادرة على اتلاف داخل السيارة وكذا وظيفة الأجهزة والمعدات. إن أغطية السيارات تستطيع حماية السيارة من مختلف الأضرار في حين أن غطاء Lanmodo للسيارات يمكنه حماية سيارتك من أضرار جميع الفصول. لقد قامت Lanmodo باكتشاف غطاء رائع لحماية السيارة يمنح سيارتك حياة أفضل.


Lanmodo لحماية سيارتك طوال اليوم

يحمي غطاء Lanmodo السيارة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. في فترة الظهيرة، تدوم الأغطية الواقية من الأشعة فوق البنفسجية في الواقع لفترة أطول عندما تقارن مع مختلف أنواع أغطية السيارات المتاحة في السوق. يوفر الغطاء ضمانًا مختلفًا من جميع العوامل. في الليل، يصبح داخل السيارة حارا ومربكا نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس لفترة طويلة جدّا. أيضا، يجب عليك منح الهواء الساخن فرصة الخروج من السيارة قبل دخولك إليها. في الوقت الحاضر، توجد مظلة اوتوماتيكية متاحة تستطيع توفير الظل للسيارة أثناء توقيفها تحت أشعة الشمس! لقد عالجت مجموعة Lanmodo لأغطية السيارات الواقية من أشعة الشمس هذه المشكلة نظرًا لكونها توفر الظل لجسم السيارة بالكامل كما أنها تحمي أطفالك من أثار الحر الشديد. في المناخ الحار، يمكن لغطاء Lanmodo للسيارات تخفيض درجة الحرارة داخل السيارة إلى غاية 35 درجة مئوية.

Lanmodo لحماية سيارتك في أي مكان

يتميز غطاء Lanmodo للسيارات بسمات مميزة في شكله وفي طريقة تشغيله. بمظهره الرائع، يمكنه حماية السيارة من مختلف الأضرار اليومية.

  1. قابلية الحمل والطي. يمكن أخذ الغطاء في سيارتك إلى أي مكان: لست في حاجة إلى الشعور بالملل مع مظلة السيارة. يمكن تشغيل مظلة Lanmodo للسيارات عن طريق نقرة واحدة على جهاز التحكم عن بعد. نتيجةً لذلك، يمكنك القيام بعملية الفتح والإغلاق من خلال جهاز التحكم عن بُعد، والتي تستغرق 8 ثوانٍ، في حين تستغرق كامل عملية التركيب 30 ثانية فقط. لقد تم تصميم المظلة بهيكل قابل للطي، وهي قابلة للحمل بحيث يمكنك أخذها في صندوق سيارتك بسهولة إلى أي مكان عند توقيف سيارتك.
  2. نظام أوتوماتيكي، سهل التشغيل: لدى مجموعة غطاء Lanmodo الواقي من أشعة الشمس جهاز تحكم عن بعد سريع الاستجابة، ونظرا لنظامها التلقائي فإن عملية تشغيلها في غاية السهولة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على جهاز التحكم من أجل فتح وغلق المجموعة في غضون ثوان فقط.
  3. غطاء كامل لسيارتك: إن غطاء Lanmodo للسيارات هو غطاء كامل يمكن تشغيله بسهولة بحيث يستطيع توفير الحماية للسيارة من دون أي متاعب. هو غطاء كامل لسيارتك يستطيع تغطيتها بالكامل كما أنه قادر على حماية سيارتك طيلة الفصول الأربعة.


Lanmodo لحماية سيارتك في جميع الفصول

تم تصميم مظلة Lanmodo الواقية للسيارات من قماش أكسفورد المكسو بالفضة والذي يعتبر مقاوما فعالا للماء ودائم. تتمتع المظلة ببنية متينة وتحتوي على مواد مصنوعة من الألياف الزجاجية التي تحافظ على سلامة سيارتك من الأضرار اليومية.

  1. في الربيع والخريف تحمل الأوراق المتساقطة، العواصف الرملية وفضلات الطيور الغبار معها، كما أنها تعمل على تشويه طلاء سيارتك، ما قد يجعلك في حاجة إلى تنظيف سيارتك من أجل حمايتها من مختلف الأضرار اليومية. مع مظلة Lanmodo الخارجية، يمكنك دون أي معاناة الحفاظ على سيارتك تحت هذا الظرف. هي تبدو في شكل مظلة تحمي سيارتك من الإصابة بالتشويهات التي تسببها القذارة.
  2. مظلة Lanmodo للسيارات الواقية من أشعة الشمس هي مظلة تعمل على تقليل درجة الحرارة داخل السيارة. من منّا لا يهتم بتخفيض درجة الحرارة، خاصة عندما تقضي الشمس على كل شيء. عند انخفاض درجات الحرارة إلى مستوى 97 درجة فهرنهايت، فإن المناخ داخل السيارة يمنحك الكثير من الراحة والحيوية وبلا شك سوف تستطيع قيادة سيارتك من دون التصبب بالعرق.
  3. لدى الغطاء الحامي للسيارة جهاز تحكم عن بعد يجعلك دون حاجة لفتح وإغلاق غطاء السيارة عند التهاطل الغزير للثلج وحبات البرد. لقد تم تصميمه بطريقة تغطي أعلى سيارتك وفي وقت لاحق يمكنك القيام بهز الثلوج لتختفي في غضون دقائق، وعليه يساعدك الغطاء على عدم تضييع فرصة رمي الثلج واللعب به. عقب إخلاء الثلوج، يمكنك بلا شك تشبيك المظلة باستخدام جهاز التحكم عن بعد وارجاعه إلى وضعه الفريد.




حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.