الصفحة الرئيسية > مصدر > غطاء سيارة >

كيفية اختيار المواد المناسبة لغطاء سيارتك؟

Nov 19, 2018, 3:16 pm / Ahmad

إن شراء سيارة جديدة هو إنجاز سار. إنه استثمار كبير من جانبك. والآن، سوآءا ما إذا كنت قد اقتنيتها جديدة أو مستعملة، فإنك تحتاج إلى منحها الحماية من أي ضرر للحفاظ على حالتها الجيدة. إن اصطفاف سيارتك في المرآب هو أحد أفضل الطرق لحماية ممتلكاتك القيمة. ولكن ماذا لو لم يكن لديك مرآب؟ سيكون شراء غطاء السيارة أفضل ما يمكن القيام به. حتى تتمكن من الحصول على مادة غطاء السيارة المناسبة، هناك بعض العوامل التي تحتاج إلى التفكر فيها:


أين تركن سيارتك

في الداخل أم في الخارج؟ ستساعدك الإجابة عن هذا في تحديد أفضل مادة لتغطية السيارة لشرائها. تستخدم أغطية السيارات الداخلية والخارجية لحماية سيارتك من العديد من الأخطار والمخاطر المختلفة، وهذا هو السبب في استخدام الأقمشة والمواد المختلفة في تصنيعها. لمواقف السيارات الخارجية، يجب أن تكون المواد قادرة على توفير الحماية من العناصر مثل حبوب اللقاح، وفضلات الطيور، والأشعة فوق البنفسجية، والثلج، والبرد، والمطر/الرطوبة وغيرها من الآثار. أما بالنسبة لمواقف السيارات الداخلية، تحتاج السيارة للحماية من الغبار، أو تلف المقاعد، أو التعفن و/أو العفن الفطري، حتى إذا لم تكن السيارة معرضة للعنصر.


لا تنسَ الأخذ بعين الاعتبار لعدد مرات استخدامك لسيارتك. إذا كنت تقود السيارة كل يوم ، يجب أن تكون أفضل مادة لغطاء السيارة خفيفة الوزن، مع توفير حماية كافية لاحتياجاتك في مواقف السيارات الداخلية والخارجية. بالنسبة للتخزين على المدى الطويل، سيكون من الأفضل استخدام مادة أكثر سمكًا لمنع الملوثات والأشياء الأخرى من إتلافها على مدى فترة زمنية طويلة.

ما هو نوع الطقس الذي تحتاجه الحماية منه

إذا كنت تعيش في الغرب الأوسط أو الشمال الشرقي حيث توجد أربعة فصول مختلفة - الصيف والشتاء والربيع والخريف، احصل على مادة غطاء للسيارة مناسبة لجميع الظروف الجوية. بالنسبة للأماكن التي تشهد مزيدًا من الأمطار، اختر مادة مقاومة للماء والتي هي أيضًا قابلة للتنفس. عندما تحتاج إلى حماية السيارة من الثلج والبرد، يجب أن تكون مادة غطاء السيارة قادرة على تحمل الثلوج الكثيفة والبرد والأمطار القاسية وغيرها من الأشياء الثقيلة التي يمكن أن تسقط على سيارتك. في الأماكن التي تعتبر مناطق جافة، هناك الغبار الذي تحتاج لحماية سيارتك منه. عادة ما يترشح الغبار خلال جسم السيارة مسبباً الضرر بمجرد تراكمه. إنه لأمر رائع أن تعيش في مكان مشمس، ولكن سيارتك بحاجة إلى غطاء سيارة يمكن أن يوفر الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية وتبقيها باردة بينما تكون متوقفة في ضوء الشمس المباشر.

يمكن لغطاء السيارة Lanmodo توفير الحماية لسيارتك في جميع المواسم

مع غطاء سيارة Lanmodo، تضمن سيارتك الحصول على الحماية التي تحتاجها، بغض النظر عن حالة الطقس. يمكنها أن تجعل حياتك مريحة خاصة في فصل الشتاء، ولكن يمكن أن تكون رائعة أيضًا خلال الصيف أو الربيع أو الخريف. إنها مصنوعة من أفضل مواد غطاء السيارات، مثل الألياف الزجاجية من الدرجة العسكرية للدعم وقماش Oxford 210 للظلة. إن هذه المكونات متينة وقوية، لذا يمكن أن تظل غير متضررة أو غير متأثرة بأي شيء تدفعه الطبيعة الأم في اتجاهها.

لا يمكن لأي مادة أخرى لحماية السيارة أن توفر الجودة الأكثر قبولًا من غطاء سيارة Lanmodo. إنه يوفر مقاومة ممتازة ضد الماء، وحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وهو مصمم للتخزين الداخلي والخارجي أيضًا. كما أنها مريحة وسهلة الاستخدام - تفتح وتغلق بنقرة زر في جهاز التحكم عن بعد. لقد تم بناؤها مزودة بضوء، ولكن في نفس الوقت مزودة بمواد متينة، لذلك فهي تزن أقل من الأغطية المعتادة. إن ميزة قابلية الطي تجعلها محمولة، مما يعني أنه يمكنك أن تأخذ غطاء السيارة Lanmodo معك، أينما كنت بحاجة للذهاب. ببساطة ضعها في حقيبة التخزين الخاصة بها، قم بتخزينها في صندوق سيارتك، دون ان تحتل مساحة كبيرة جدًا.


مما لا شك فيه، إن غطاء سيارة Lanmodo هو أفضل مادة قماش واقية من الماء متوفرة في السوق هذه الأيام. بها، أنت لا تمتلك غطاء لسيارتك فحسب، بل أيضاً حماية مطلقة من المخاطر الصغيرة والكبيرة، والتي قد تكون صغيرة مثل الأشعة فوق البنفسجية من الشمس التي تفسد طلاء سيارتك.


احصل على واحدة وحرر نفسك من المخاوف المتعلقة بحماية السيارة في أي نوع من الطقس ومن جميع العناصر الخارجية. إنها مساعدة كبيرة لجميع مالكي السيارات والسائقين، الذين يرغبون في الحفاظ على المظهر الجيد لسياراتهم وفي حالة تشغيل جيدة.





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.