الصفحة الرئيسية > مصدر > غطاء سيارة >

أفضل غطاء سيارة خارجي في 2018

Jan 5, 2019, 10:07 am / Ahmad

تتمتع السيارات بأقصى قدر من الحماية عند تخزينها في مرآب، ولكن الحقيقة هي أن العديد من مالكي السيارات لا يملكون امتياز الحصول عليه. ولذلك، فإنهم يعتمدون على أغطية السيارات الخارجية لمنع السيارات من التضرر بسبب الظروف السيئة وغير السارة، سواء كانت طبيعية أو من صنع الإنسان. فالسيارات، عندما تكون متوقفة في الهواء الطلق، تحتاج إلى الحماية من نسغ الأشجار، والأوساخ، والغبار، والأمطار، والثلوج، والبرد، وأشعة الشمس فوق البنفسجية، وأكثر من ذلك بكثير. أفضل غطاء سيارة هو الذي يمكنه أن يوفر الحماية من كل هذه العناصر. إنLanmodo هو الخيار الأول للسائقين، كأفضل غطاء سيارة خارجي لعام 2018، وذلك لأسباب مذكورة أدناه:


مقدمة عن Lanmodo

تم تصنيع غطاء سيارة Lanmodo مزوداً بالعديد من الميزات، مما يجعله منتجًا رائعًا يمكن امتلاكه. إنه غطاء سيارة أوتوماتيكي يمكن طيه وفتحه بمجرد نقرة على جهاز التحكم عن بعد. كل عملية تحتاج فقط إلى 8 ثوان و30 ثانية ليتم إعداده على سقف السيارة. تتيح ميزة الطي استخدام غطاء السيارة هذا في الهواء الطلق ليتناسب مع صندوق سيارتك دون أي إزعاج. يبلغ طوله 85 سم فقط عند طيه ويزن 6 كلغ فقط، أي بالكاد يزيد من وزن مقصورة الشحن الخاصة بك. في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى مكان ما، يمكنك أن تأخذه معك، جاهزاً لمنح الحماية اللازمة.

ضع في اعتبارك أن غطاء السيارة الخارجي Lanmodo هو العلامة التجارية المناسبة لجميع المواسم. سواء خلال فصل الصيف، أو الشتاء، أو الخريف أو الربيع. مستوى الحماية العالي هو نفسه على مدار السنة. يمكنه أن يحمي سيارتك من العناصر الخارجية ويمكنه تحمل الرياح العاتية والبرد والأمطار. كما يمكنه أن يمنع أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ويحافظ على برودة سيارتك الداخلية. كما أنه من السهل جداً تنظيف قماشه.


ما الذي يمكن لغطاء سيارة Lanmodo فعله من أجلك؟

سوف يساعد استخدام Lanmodo على حماية استثمارك ويحافظ على المظهر الجديد لسيارتك وإطالة عمرها الافتراضي وتزويدك براحة البال. هذا هو أفضل غطاء سيارة خارجي يمكنك العثور عليه في السوق. قد يبدو كل من الغبار والأشجار والطيور غير قادرة على إحداث ضرر، ولكن بدون الدرع الواقي لأغطية السيارات الخارجية، يمكن لهذه الأشياء أن تفسد سطح أو مظهر سيارتك. ليس هذا فقط، ولكن هذه الأغطية تلتقط النسغ، وحبوب اللقاح، والمكسرات وفضلات الطيور، قبل أن تصل إلى طلاء سيارتك. بدون حماية، قد تجف هذه الأشياء على السطح وتصبح صلبة وقد تصبح إزالتها مهمة صعبة.

مع الحفاظ على حجب الأشعة فوق البنفسجية، تم تصميم أغطية ال سيارة Lanmodo أيضًا للحفاظ على برودة السيارة حتى عندما تكون متوقفة في ضوء الشمس المباشر. يمكنك حتى البقاء داخل السيارة أثناء انتظار شخص ما وعدم الشعور بالإزعاج بسبب الحرارة.


لماذا غطاء السيارة Lanmodo هو الأفضل؟

نظرًا للتزايد الكبير في عدد العلامات التجارية لأغطية السيارة وكل علامة تجارية تدعي أنها الأفضل، فمن الصعب حقًا تحديد أي منها يمنح الحماية الكاملة. أحد العوامل الحاسمة التي تشير إلى Lanmodo هي المواد عالية الجودة التي صنعت منها. يجتمع كل من قماش Oxford ومواد الألياف الزجاجية لإعطاء الغطاء الثبات والقدرة على تحمل العواصف والرياح وغيرها من الأشياء التي قد تواجهها السيارة في أي وقت معين.


إن غطاء السيارة الخارجي Lanmodo سهل الاستخدام. بنقرة بسيطة على جهاز التحكم عن بعد يمكن إعداده، وبنقرة أخرى يمكن طيه أو فتحه مرة أخرى. تم تصميمه ليتناسب مع أي نوع من أنواع السيارات - السيارات الصغيرة، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض، وسيارات السيدان، والشاحنات، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على دعم Do-It-Yourself الذي يسمح لك بإعلان نشاطك التجاري. هذا أكثر من خبر سار، لأنه يمكنك من العثور على عملاء جدد يمكنهم زيادة مبيعات منتجك أو خدمتك.


يمكن لغطاء السيارة Lanmodo إثراء الأنشطة الخارجية

إن Lanmodo ليس مجرد غطاء واقي لسيارتك، لأنه يمكن أن يتحول بسهولة إلى مظلة شاطئ / فناء خلفي، أو مظلة صيد أو مظلة حديقة توفر المأوى لك ولعائلتك أثناء الأنشطة الخارجية. خلال أكثر أيام الصيف رطوبة وحرارة، أو عند ذهابك للصيد، ستتم حمايتك بغطاء السيارة Lanmodo من الحرارة وأشعة الشمس. أما في الليل، يمكنك إضاءة بقعة الصيد المحددة، عن طريق توصيل مصابيح LED بمنفذ USB. إقامة حفلة في حديقتك؟ الذهاب إلى الشاطئ لقضاء عطلة؟ لا مشاكل! مع غطاء سيارة Lanmodo الخارجي وبعض الأقمشة الإضافية وحامل، يمكنك الاستمتاع بالاستجمام في الهواء الطلق بسلام تام.





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.