الصفحة الرئيسية > مصدر > غطاء سيارة >

غطاء Lanmodo للسيارات يمنح الراحة لحياتك

Nov 30, 2018, 9:17 am / Ahmad

إن سيارتك هي ملكية ذات قيمة كبيرة، لذا من الواجب تزويدها بالحماية المطلقة في جميع الأوقات. يمكن للبيئة التي تعيش فيها والظروف المناخية غير الطبيعية أن تلحق الضرر بالمركبات، وهذا نتيجة تخزينها في الخارج من دون أي حماية. إن أفضل مكان لتخزين السيارة هو المرآب المغطى أو الكراج. ومع ذلك، ليس كل مالك سيارة لديه هذا الخيار، وفي هذه الحالة يعتبر غطاء السيارة الخاص بـ Lanmodo ثاني أفضل خيار لحماية السيارة. عندما يكون لديك غطاء سيارة خاص بسيارتك، فإنه قد يساعدك على الحفاظ عليها بأعلى درجات التميز، مع منحك الراحة في الحياة.


غطاء Lanmodo للسيارات قابل للطي وخفيف الوزن

هناك الكثير من أغطية السيارات المتاحة في السوق، إلا أن معظمها يصعب حملها نظراً لحجمها الكبير ووزنها الثقيل. إن غطاء Lanmodo المحمول للسيارات مختلف عنها تماما. إذ يمكن بكل سهولة فتحه وطيه إلى حجم صغير يصل إلى 85 سم، ما يتيح سهولة تخزينه ونقله. هذا الهيكل الذكي القابل للطي مستقر تماما ويجعل من عملية التشغيل في غاية السلاسة.


إن هذا المنتج رائع ومفيد جدا لأصحاب السيارات، الذين يكونون في نشاط وانشغال دائم ويسافرون من مكان إلى آخر. من دون غطاء للسيارة، سوف تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت والجهد في العثور على مكان مناسب لركن سيارتك فيه. لكن عند وجود غطاء Lanmodo للسيارات داخل صندوق سيارتك، فلن تضطر إلى قضاء وقتك في البحث عن موقف سيارات مغطى. يتميز الغطاء بمساحته الكبيرة التي تسمح بتغطية هيكل السيارة بالكامل وحمايته من مختلف الجزيئات مثل: الغبار، فضلات الطيور، الأمطار الحمضية، الأغصان والأوراق وغيرها.

غطاء Lanmodo للسيارات سهل الاستخدام

كيف لك أن تحب غطاء سيارة يمكنك استخدامه في لحظة واحدة؟ أجل، لن تحتاج إلا إلى 30 ثانية فقط لتثبيته و8 ثوانٍ فقط لكل عملية طي وفتح. يا لها من راحة، أليس كذلك؟ يمكنك بكل بساطة فتحه وربطه على سطح سيارتك، باستخدام تقنية لاسلكية. لمسة زر واحدة على جهاز التحكم عن بعد الخاص بك كافية لجعل كل شيء يتحرك وما عليك إلا المشاهدة والانتظار إلى غاية انفتاحه بالكامل. يمكنك تركه هناك، والذهاب للقيام بعملك ثم العودة إليه في نهاية اليوم. ستندهش من مدى فاعلية غطاء السيارة هذا في القيام بدوره. بالإضافة إلى الحماية من الأجسام المتساقطة التي تجنبك القيام بالغسل والتلميع المتكرر، هو أيضًا قادر على تحمل الرياح القوية والأمطار وحتى حبات البرد. يأتي غطاء Lanmodo للسيارات مزودا بحبال قوية وخطافات معدنية تمنحه الاستقرار اللازم.


غطاء Lanmodo للسيارات يحمي سيارتك ونفسك من الحرّ الشديد

إن سبب الأضرار التي تلحق بالسيارة خلال فصل الصيف هو ركنها تحت أشعة الشمس المباشرة، من دون أي غطاء للسيارة. تقوم أشعة الشمس فوق البنفسجية بتدمير سيارتك باستمرار ودون توقف، ما يؤثر على داخلها وخارجها. بالإضافة إلى ذلك، عند ترك سيارتك مكشوفة لفترة طويلة ترتفع درجة حرارتها الداخلية، وهذا ليس بالأمر الجيد بالنسبة لك وللأطفال والملحقات بالداخل.


يعمل غطاء Lanmodo للسيارات على إبقاء سيارتك باردة. هذا الغطاء المبتكر للسيارات بإمكانه بكل فعالية تخفيض درجة الحرارة بمقدار 70 درجة فهرنهايت. لماذا؟ لأن المظلة تحتوي على طلاء فضي يوفر ظلًا رائعًا، عندما تكون السيارة مركونة. لذلك، عند تركها ثم العودة إليها بعد قضاء يوم في مكان العمل أو على الشاطئ، يمكنك دخولها دون الشعور وكأنك تحترق من الحرّ أو أن أطفالك يخبزون على مقاعد السيارة.

يتحول غطاء Lanmodo للسيارات إلى أدوات متعددة

هذه ميزة مدهشة أخرى من ميزات غطاء Lanmodo للسيارات؛ فهو متعدد الوظائف. إلى جانب توفير الحماية من العوامل الجوية، يمكن أن يتحول الغطاء إلى خيمة، ببساطة عن طريق إضافة بعض الحوامل والستائر الإضافية. إنه منتج رائع حقّاً، خاصة عندما ترغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع في الطبيعة مع عائلتك أو زملائك.


قم بتحويل غطاء السيارة إلى خيمة للتخييم، مظلة صيد، مظلة فناء عائلية وخيمة للحديقة أو للفناء الخلفي. إن هذا المنتج يستخدم لعدة أغراض. لذلك، عندما تخطط للاحتفال خارج المنزل، لا تدع الحاجة إلى خيمة تمنعك من الاستمتاع بالطبيعة. غطاء Lanmodo للسيارات يمكنه أن يكون مأوى آمنًا لك ولجماعتك.





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.