Lanmodo
الصفحة الرئيسية > مصدر > خيمة سيارة > قل وداعاً للأضرار الخارجية مع خيمة سيارة Lanmodo الخارجية

قل وداعاً للأضرار الخارجية مع خيمة سيارة Lanmodo الخارجية

Feb 12, 2019, 4:13 pm / Ahmad

الذهاب إلى أماكن مختلفة هو أسهل بكثير مع السيارات، والتي تأخذنا إلى مغامرات ووجهات مختلفة. ومع ذلك، قد تعاني سيارتك من أضرار في الخارج تشمل الغبار وتغيرات الطقس أثناء توقفها في الخارج. ولكن الآن لا داعي للقلق من ذلك لأن خيمة سيارة Lanmodo الخارجية هنا لمساعدتك في هذه المعضلة. لقد حان الوقت لتقول وداعاً لهذه المشاكل.


كيف يمكن لإيقاف سيارتك في الخارج أن يضر بها؟

قد تعتقد أن إيقاف سيارتك في الهواء الطلق لن يضر بها ولكن هذا غير صحيح. فيما يلي بعض العوامل الخارجية التي يمكن أن تتلف سيارتك:

  1. الأشعة فوق البنفسجية المكثفة
  2. الأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس ليست ضارة فقط للبشرة البشرية، ولكن أيضا لسيارتك. إذا تعرضت سيارتك لأشعة الشمس بينما هي متوقفة في الخارج، فإن طلاء سيارتك سوف يبهت في النهاية، وذلك سوف يجعل سيارتك قبيحة ومتهالكة، ولهذا السبب فإن حماية السيارة مهم.

  3. الغبار وفضلات الطيور
  4. إن من أكثر الأشياء المزعجة التي قد تكون واجهتها بالفعل عند إيقاف سيارتك في الخارج هي الغبار وفضلات الطيور. ستلاحظ أنه بعد بضعة أيام فقط، فإن الغبار تراكم بالفعل على غطاء محرك السيارة والزجاج الأمامي والنوافذ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فضلات الطيور أيضاً تتلف طلاء السيارات لان فضلات الطيور تحتوي على حمض يمكنه التسبب بالعيوب أو حتى البقع لسيارتك.

  5. ضرر الثلج والمطر
  6. إن المطر ليس ضاراً مثل العوامل الأخرى. ومع ذلك، تبدأ المشكلة عندما يتبخر كل الماء وتبقى سيارتك مع الغبار والأوساخ. وفي الوقت نفسه، يجلب الثلج مشاكل مختلفة لسيارتك، بما في ذلك تراكم الثلوج على سقف السيارة وتجمد المحرك. قد يتسبب ماء الثلج في الإضرار ليس فقط بالواجهات الخارجية، بل الأجزاء الداخلية لسيارتك أيضاً.

كيف يمكن لخيمة السيارة Lanmodo الخارجية أن تحمي سيارتك؟

Lanmodoهي أول خيمة سيارة أوتوماتيكية في العالم، ويمكن لهذا الجهاز الحديث أن يوفر حماية السيارة وفوائد مذهلة.

  1. حماية سيارتك من الأشعة فوق البنفسجية
  2. هل سبق لك أن واجهت وضعاً حيث تقوم بإيقاف سيارتك في الخارج في منتصف فترة ما بعد الظهر وعند فتح باب سيارتك، عليك أن تعاني من الحرارة الداخلية بسبب حرارة الشمس؟ ليس عليك أن تواجه هذا بعد الآن! تماماً كما تقوم المظلة بحماية بشرتك من حرارة الشمس، فإن خيمة سيارة Lanmodo الخارجية ستفعل الشيء نفسه وتبرد حرارة السيارة حتى 36 درجة.

  3. احم سيارتك من التعرض المباشر للمطر والثلج
  4. سواء كان مطراً عادياً أو المطر الحمضي أو الثلج، فإن Lanmodo سوف تحمي سيارتك من كل هذه العناصر. قد تكون هناك لحظات لا يكون أمامك خيار عندها سوى ترك سيارتك في الخارج. مع الطقس الغير متوقع في هذه الأيام، فإنك تحتاج إلى شيء لحماية سيارتك حتى عندما تكون بالخارج. إن Lanmodo هي خيمة السيارة ال خارج ية التي سوف تضمن ألا تكون سيارتك عُرضة للصدأ مما يؤدي إلى تلف ما بداخلها.

  5. احم سيارتك من الغبار
  6. إذا كنت تقوم بإيقاف سيارتك أمام منزلك، قد يكون غطاء السيارة العادي خيارًا. ولكن ماذا لو كنت تريد إيقاف سيارتك في مساحة مفتوحة؟ الوقت الذي تترك فيه سيارتك في المساحة المفتوحة يمنح الأوساخ والغبار فرصة للتراكم على سطح سيارتك. هذا هو الوضع الآخر حيت يمكن لخيمة السيارة Lanmodo الخارجية أن تساعدك في تغطية كبيرة. انها سهلة التركيب وخالية من المتاعب!
    لخيمة السيارة Lanmodo الخارجية

  7. تمنح المزيد من الفوائد المدهشة
  8. إلى جانب توفير الحماية التي تحتاجها سيارتك، فإن Lanmodo مليئة بالميزات المتقدمة التي ستثير إعجابك بالتأكيد. إن خيمة السيارة الخارجية هذه لديها ميزة إغلاق وفتح أوتوماتيكية مما يجعلها فريدة من نوعها وسهلة الاستخدام. بضغطة بسيطة على زر، يمكنك حماية سيارتك من العناصر الضارة. شيء آخر مثير للإعجاب عن Lanmodo هو أنها مصنوعة من مواد خفيفة الوزن. لا داعي للقلق بشأن إتلاف سقف سيارتك لأن Lanmodo تستخدم وعاء شفط ناعمة.

السيارات هي استثمارات لهذا السبب من المهم العناية بها. بالإضافة إلى إعطائها الصيانة التي تحتاجها لتشغيلها بسلاسة، يجب عليك حمايتها من العناصر الضارة للبيئة. إن خيمة سيارة Lanmodo المتنقلة هي منتج واحد مدهش يمنح الحماية لسيارتك والسعادة لحياتك.





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.