الصفحة الرئيسية > مصدر > مظلة سيارة >

الدليل الكامل لما يجب أن تعرفه عن مظلة Lanmodo للسيارات

Nov 8, 2018, 10:38 am / Ahmad

يعتبر إقناع النفس باستخدام مظلة سيارة، واختيار المنتج الأفضل مشكلة عويصة للجميع. ومع وجود العديد من الأنواع في السوق اليوم، قد يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن المظلة التي سوف تختارها. لقد بنيت معظم العلامات التجارية من أجل التنافس فيما بينها ولكن، هناك علامة تجارية فريدة من نوعها لا تصنف مع غيرها، ألا وهي مظلة Lanmodo. تعتبر هذه العلامة التجارية الأفضل منذ طرحها في السوق إلى غاية الآن، فهي فريدة من نوعها ولا تحظى بمنافس رئيسي. واصل القراءة حتى نهاية هذا المحتوى من أجل فهم المزيد عن مظلة Lanmodo الأوتوماتيكية للسيارات.

الفوائد التي يجب عليك معرفتها عن مظلة السيارة

هناك الكثير من الفوائد الناجمة عن اكتساب مظلة سيارة. إذ يمكنها الحماية من:

  1. الغبار والأوساخ: قد يؤدي تعرض سيارتك إلى الغبار والأوساخ الأخرى إلى تشويه مظهرها الأنيق. عادة ما يسبب الغبار اتساخ الجزء الخارجي والداخلي من سيارتك، وبالتالي الحاجة إلى القيام بغسل سيارتك بشكل متكرر.
  2. فضلات الطيور، الأوراق المتساقطة: هناك العديد من الأشياء التي يجب القلق بشأنها عند ركن سيارتك في الهواء الطلق عند غياب التغطية المناسبة، ففضلات الطيور والأوراق المتساقطة قد تجعل من سيارتك تبدو قذرة. ليس هذا فحسب، بل إن بعض فضلات الطيور تحتوي على محتوى حامضي يمكنه أن يؤدي بسهولة إلى تلف طلاء السيارة.
  3. أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية: يمكن للشمس والأشعة فوق البنفسجية أيضا أن تسبب أضرارا كبيرة لسيارتك. بإمكانها جعل الطلاء الخارجي يتلاشى بسرعة.
  4. الحرارة: تعريض سيارتك للهواء الطلق من دون تغطية بإمكانه زيادة الحرارة داخلها. هذه الحرارة قد تسبب أضرارا لمختلف أجزاء السيارة، كما أنها تقلل لزوجة السائل في السيارة. إضافة لهذا، يمكن أن يكون هناك تمدد خطي في الأجزاء المعدنية للسيارة.
  5. الثلج، حبات البرد والأمطار الحمضية: قد يتعرض الزجاج الأمامي لسيارتك للخدش والتلف نتيجة التساقط المنتظم للثلج، كما يمكن أن تتسبب حبات البرد أيضًا في إلحاق ضرر كبير بالزجاج الأمامي. تعمل الأمطار الحمضية على إتلاف الطلاء الخارجي مما يجعله يتساقط أسرع من أي وقت مضى.

كيفية تثبيت مظلة Lanmodo للسيارات

Lanmodo هي أفضل علامة تجارية لمظلات السيارات في السوق. تركيبها سهل جدا لأنه يتطلب شخصا واحدا فقط للتثبيت. بطبيعتها ذات الوزن الخفيف من السهل على شخص واحد القيام بعملية التثبيت لوحده بحيث يستغرق 30 ثانية فقط لإتمام تركيب هذه المظلة. حتى بعد التثبيت، يتم فتح وإغلاق المظلة بجهاز تحكم عن بعد. عادة ما يستغرق هذا نقرة بسيطة من الفأرة وفي غضون 8 ثوان فقط تفتح أو تغلق. لهذا، هي أفضل مظلة على الإطلاق لجميع السيارات مع أبسط عملية تثبيت.


كيفية طي وتخزين مظلة Lanmodo للسيارات

هناك ميزات خاصة بمظلة Lanmodo للسيارات جعلت منها الأفضل بين الأنداد. واحدة من هذه الميزات هي قابلية الطي. هذه الميزة سهّلت على المستخدمين عملية حملها إلى أي مكان. المظلة سهلة الحمل ويمكن تحريكها بسهولة عند طيها بحيث يمكن وضعها بسهولة في صندوق السيارة. بهذه الميزة، أنت على يقين من التنقل حاملا الغطاء من دون الشعور بالثقل. إضافة إلى طبيعة خفة وزن هذه المظلة، هي تأتي بحجم صغير جدًا. لذلك، لن تأخذ مساحة كبيرة عند وضعها في صندوق سيارتك. في حالة تبلل المظلة، يجب عليك تجفيفها ببساطة وإعادتها إلى العبوة.

كيفية تنظيف مظلة Lanmodo للسيارات

التنظيف والصيانة هما نقطتان مهمتان لمعرفة الوقت الذي ترغب فيه في شراء مظلة سيارة أوتوماتيكية. تم تصميم Lanmodo بقماش مصنوع خصيصًا من نسيج أكسفورد 210D بحيث لا يتلطخ بسهولة. هذا الغطاء سهل التنظيف أيضا. كما أن قماش الغطاء المصنوع من نسيج أكسفورد مقاوم للماء، بحيث يمكنك غسله بالماء. من خلال جودة القماش المستخدمة في صناعة مظلة Lanmodo الأوتوماتيكية، فإن المتانة الدائمة مضمونة لجميع المستخدمين. لذلك، يمكنك أن تحظى بتجربة استخدام طويلة المدى عند جعلك لهذه العلامة التجارية الخاصة بمظلات السيارات المناسبة لجميع الأحوال الجوية أفضل خيار لك لحماية السيارة.


كيفية حماية مظلة Lanmodo للسيارات من السرقة

هناك أيضا العديد من المميزات الخاصة بمظلة Lanmodo للسيارات والتي جعلت من سرقتها أمرا في غاية الصعوبة. يدرك المصنعون أن بعض الأشخاص يرغبون في سرقة شخص آخر. لهذا السبب قاموا بتزويدها بحزام لمكافحة السرقة. يتم ربط هذا الحزام من قاعدة الشفط إلى الأبواب الأمامية. وهذا من أجل جعل Lanmodo Pro في وضعية آمنة للمستخدمين. لا يمكن قطع هذه الأحزمة بسهولة بسبب أسلاك الفولاذ الموجودة داخلها.


تأتي أيضا مظلة Lanmodo الأوتوماتيكية للسيارات مع ميزة أمان إضافية ومضادة للسرقة. لقد تم تصميمها ليتم التحكم به عن طريق جهاز تحكم عن بعد، مما يساعد على فتح وإغلاق خيمة Lanmodo Pro للسيارات. لذلك، لن يتمكن أي شخص غريب من استخدام المظلة بدون جهاز التحكم عن بعد.

استخدم مظلة Lanmodo للسيارات كوسيلة بأدوات متعددة

إن استخدام مظلة Lanmodo للسيارات لا يقتصر على تغطية السيارة فحسب. لقد تمت صناعتها بميزات متعددة تتيح وظائف واستخدامات متعددة. تتوفر على منفذ USB للشحن يسهل عملية استخدام الهاتف أثناء وجودك في الهواء الطلق. هذا سيمنحك الفرصة أيضًا لشحن أجهزتك الأخرى كالفوانيس القابلة للشحن، المصابيح وغيرها من الأدوات التي تحتوي على منفذ USB.


إن الملحقات الإضافية لخيمة Lanmodo الأوتوماتيكية للسيارات قد جعلت منها مفيدة لمختلف الأنشطة التي تقام في الهواء الطلق. يمكنك تحويلها إلى خيمة للتخييم، مظلة شاطئ، مسرح في الهواء الطلق والمزيد المزيد. لن يحتاج أولئك الذين يخططون للقيام بنشاطات خارجية خاصة إلى القلق بشأن الحصول على أغطية أخرى إذ يمكنهم الاستفادة من مظلة Lanmodo.





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.