الصفحة الرئيسية > مصدر > واق سيارة >

مزايا مأوى Lanmodo للسيارات مقارنة بباقي أغطية السيارات الأخرى

Dec 6, 2018, 9:34 am / Ahmad

تُستخدم أغطية السيارات منذ مدة طويلة كبديل للغارجات والمرائب الكبيرة للسيارات. ومع ذلك، لدى هذه الأغطية ثغرات خاصة بها. قد لا تكون أغطية السيارات قادرة دائمًا على حماية سيارتك من ظروف الطقس القاسية. دون أن ننسى، أنك قد تعاني أيضا من خطر تعرض غطاء سيارتك للسرقة! في ضوء جميع نقاط الضعف هذه، قامت Lanmodo بتصميم مأوى مبتكر للسيارة. دعونا نرى لماذا مأوى Lanmodo للسيارات هو الأفضل مقارنة بغيره من أغطية السيارات الأخرى.


1. يعد تركيب مأوى Lanmodo للسيارات أمرًا في غاية السهولة

يمكن أن يكون تركيب وتجهيز أغطية السيارات مهمة شاقة جدّاً لأنك مطالب بوضعه وإزالته يدويًا كل يوم! إلى درجة أنك قد تضطر إلى التخلي عن استخدامه في الأيام التي تشعر فيها بالكسل الشديد لتغطية سيارتك. أيضا، هناك أغطية سيارات تستغرق وقتا طويلا جدا ليتم تثبيتها. هذه هي الميزة التي تجعل من مأوى Lanmodo للسيارات يفوز بنقاط براوني.


يأتي مأوى Lanmodo للسيارات في نوعين اثنين: أوتوماتيكي وشبه أوتوماتيكي، ولكن كلاهما يمكن تركيبه كليًا في نصف دقيقة وتستغرق عملية فتحه وإغلاقه 8 ثوانٍ فقط. يا له من غطاء سهل ومريح، حتى أنه يسمح لك بتوفير الكثير من الوقت والجهد أيضا!

2. مأوى Lanmodo للسيارات هو الأكثر جمالاً

ربما تكون قد شاهدت أو لاحظت أن معظم أغطية السيارات تأتي في الغالب بألوان مملة، عادةً سوداء أو رمادية. ألا تعتقد أنهم يستحقون علامة ضعيفة جدا فيما يخص المظهر؟ أيضاً، مثل أغطية السيارات هذه شائعة جدا في المظهر، قد تجد صعوبة في التفريق بينك وبين جارك. حتى أن معرفة سيارتك في مساحة مزدحمة قد يكون مهمة صعبة لغاية، عندما تكون سيارتك مخبأة خلف غطاء له لون مشابه. تخيل ما قد يحدث عند نسيانك لمكان توقيف سيارتك! يا له من موقف بائس!


عندما يتعلق الأمر بـ Lanmodo، فإنك سوف تستمتع بتجربة جديدة تمامًا. هي جميلة جدّا وتأخذ مظهر المظلة. يبدو مأوى Lanmodo للسيارات أنيقاً ويبدو كأنه السقف المثالي لسيارتك. سيسمح لك بالبروز في حشد يتكون من ألف سيارة أخرى. أيضا Lanmodo تمنحك خيار التخصيص، لذلك فإن مأوى السيارات ليس متاح فقط في عدد من الألوان الجميلة، ولكن لديك الخيار لتصميم مأوى السيارات الخاصة بك أيضا. يا له من أمر مثير!

3. مأوى Lanmodo للسيارات آمن

في حين أن أغطية السيارات يمكن سرقتها بسهولة من قبل أي شخص إذا لم يتم تقييدها بشكل صحيح (ما يعتبر في ذاته مهمة صعبة أيضاً)؛ لا يوجد مثل هذا الخطر عندما يتعلق الأمر بمأوى Lanmodo للسيارات. إن مأوى Lanmodo للسيارات ليس مؤمنا فحسب عن طريق نظام للتحكم عن بعد، بل إنه يأتي أيضًا مع حزام مضاد للسرقة وغير قابل للاختراق أيضًا.


4. مأوى Lanmodo للسيارات هي متعددة

إن أقصى ما يمكن لغطاء سيارة عادي أن يقوم به لسيارتك هو توفير الحماية ضد الظروف الجوية القاسية. مع الإشارة إلى أن هناك أغطية معينة لا تملك القدرة على حماية سياراتك من عواصف البرد القوية، مما يؤدي إلى تلف السيارة.


هذه هي نقطة اختلاف Lanmodo عن غيرها. تم تصميم مأوى Lanmodo للسيارات بهيكل مصنوع من الألياف الزجاجية العسكرية بإمكانه منح الحماية لسيارتك خلال الفصول الأربعة، سواء أشعة الشمس فوق البنفسجية في فصل الصيف أو الثلج وحبات البرد في فصل الشتاء. إن توفير الحماية هي مجرد جانب من جوانب مأوى Lanmodo للسيارات المتعدد الأغراض! يمكنك بسهولة تركيبه كمظلة للصيد أو مظلة شاطئ مع حامل قابل للتعديل، وهذا من أجل حماية نفسك من الحرارة، أو يمكنك استخدام مأوى السيارة كغطاء لمشاهدة الأفلام، أو خيمة تخييم قادرة على استيعاب ما يصل إلى 7 أشخاص!

الآن، وبعد أن تعرفت على مختلف مزايا مأوى Lanmodo للسيارات مقارنة بأغطية السيارات الأخرى، لا تتأخر في تزويد سيارتك بأفضل 'مظلة' على الإطلاق!





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.