الصفحة الرئيسية > مصدر > غطاء سيارة >

ما هي بعض مزايا استخدام غطاء السيارة Lanmodo الذكي؟

Dec 17, 2018, 9:39 am / Ahmad

لغطاء السيارة Lanmodo الذكي الكثير من الفوائد للمستخدمين. فغطاء السيارة يقدم للمستخدمين ما هو أكثر مما لدى المنافسين الآخرين في السوق. من السهل استخدامه وإعداده مع التركيب الكامل الذي يستغرق حوالي 30 ثانية فقط. بالإضافة الى ذلك، فإن فتح أو إغلاق هذا الغطاء الذكي يستغرق حوالي 8 ثواني. يتم تشغيل غطاء Lanmodo الذكي للسيارات بواسطة جهاز تحكم عن بُعد لجعل الاستخدام أسهل. وهذا يعني أنه يمكن تشغيله تلقائيًا على بعد مسافة منه. سوف تفهم المزيد حول الفوائد المرتبطة بغطاء السيارة الذكي Lanmodo عند قراءة هذه المقالة للنهاية.


يوفر الحماية على مدار العام

حماية السيارة هي السبب الرئيسي لميل الناس لغطاء السيارة. هناك بالفعل عدة أنواع من أغطية السيارات المتوفرة في السوق. يتم تشغيل معظم هذه الأغطية يدويًا، والقليل منها يتم تشغيله بشكل أوتوماتيكي. نسبة كبيرة من هذا العدد القليل من أغطية السيارات الأوتوماتيكية في السوق يتم تصنيعها خصيصًا لموسم أو طقس معين خلال العام. ولكن، غطاء السيارة الذكي Lanmodo سوف يحمي سيارتك على مدار العام. كما سيحمي سيارتك من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية، والثلج، والحرارة العالية، والأوراق المتساقطة، والبرد. بفضل ذلك، لن يقلق مالكي السيارات بشأن تلف سياراتهم مع تغير الطقس. فهي مناسبة لفصول الصيف والشتاء والربيع والخريف. كونها مفيدة على مدار العام هو ما جعل هذه الأغطية الذكية من Lanmodo الأفضل بين المنافسين. وهذا هو السبب في أن كل مالك سيارة يجب أن يحصل على غطاء Lanmodo الذكي لسيارته.

يوفر الحماية في أي مكان

من الجيد أن تعتمد على غطاء ذكي لن يزن كثيراً عندما تريد أن تنقله من حولك. تحتاج إلى غطاء يمكنك حمله بسهولة إذا أردت تثبيته على سيارتك. هذه من بين الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها مع غطاء Lanmodo الذكي. إنه محمول وقابل للنقل مما يجعل من السهل على المستخدمين أخذه إلى أي مكان يذهبون إليه. إنه الغطاء الذي بني للمستخدمين ليأخذوه معهم دون أن يشكل عبئاً بوزنه. يمكن لشخص واحد أن يثبت هذا الغطاء دون الشعور بأي جهد. سيوفر لك غطاء السيارة Lanmodo المحمول الحماية اللازمة لسيارتك في أي فصل في السنة كما يمكنك تحريكه بسهولة. مع قابلية حمله، يمكنك طيه ووضعه بسهولة في صندوق السيارة عندما تريد أن تنقله معك.


وقت أقل للإعداد

إن وقت التركيب الخاص بالأغطية الذكية قليلٌ جداً. إن معظم مالكي السيارات يميلون للأغطية الذكية بسبب فترة التركيب القصيرة. لا أحد يريد أن يستغرق الكثير من الوقت ليتم تثبيت أو تركيب غطائه الذكي. إن وقت التركيب القليل الخاص بالأغطية الذكية هو من بين الفوائد التي يمكن للمستخدمين أن يستمتعوا بها. يتم إعداد وتشغيل هذا الغطاء الذكي باستخدام جهاز تحكم عن بعد. لإعداد هذا النوع من أغطية السيارات، كل ما تحتاج إليه هو الضغط على الزر الأيمن على جهاز التحكم عن بُعد للحصول على مظلة. لا يستغرق غطاء السيارة الأوتوماتيكي من Lanmodo سوى 8 ثوانٍ لفتحه أو إغلاقه. يستغرق وقت التثبيت لهذا الغطاء الذكي حوالي 30 ثانية. مع هذا الوقت القليل للتثبيت، لن تحتاج إلى تعريض نفسك للثلوج أو المطر أو حرارة الشمس الشديدة عند إيقاف السيارة وتريد تغطية سيارتك باستخدام غطاء السيارة الذكي.

تصميم مضاد للسرقة

هناك العديد من الفوائد المرتبطة بأغطية السيارة الذكية Lanmodo التي جعلت منها أفضل من منافسيها في السوق. يعتبر التصميم المزدوج لمكافحة سرقة غطاء السيارة هذا من بين المزايا التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها.

  1. حزام فولاذي مضاد للسرقة: إنه مصنوع من حزام مضاد للسرقة من أسلاك الصلب التي لا يمكن كسرها بسهولة بواسطة متطفل.
  2. بالإضافة إلى ذلك، عندما لا يتوفر جهاز التحكم عن بعد، لا يمكن لأحد تشغيله.

متعدد الاستعمالات

من بين فوائد غطاء السيارة Lanmodo هو كونه متعدد الاستعمالات. فقد تم بناؤه مع حامل وستائر جانبية إضافية للاستخدامات متعددة الأغراض. يمكن استخدام غطاء السيارة هذا لعدة أغراض أخرى بخلاف استخدامها لتغطية السيارة. تعمل المزايا الإضافية على تحسين تعددية الاستعمالات لغطاء سيارة Lanmodo مما يجعله مفيدًا مثل خيمة تخييم ومظلة شاطئ ومظلة تنزه وغيرها من الأنشطة الخارجية المليئة بالمرح. إن منفذ USB المرتبط بغطاء السيارة جعله أكثر فائدة للمالكين حيث يمكنهم شحن هواتفهم بينما يستمتعون بوقت لطيف مع الأصدقاء في أي أنشطة خارجية غنية.





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.