الصفحة الرئيسية > مصدر > مظلة سيارة >

كيف تقوم مظلة Lanmodo للسيارات بحماية سيارتك في فصل الشتاء؟

Oct 19, 2018, 7:25 pm / Ahmad

في فصل الشتاء، تعمل الظروف الجوية على إحداث أضرار قاسية بالجزء الخارجي لسيارتك. فحبات البرد قد تسبب فجوات وأضرار جسدية عديدة على طلاء سيارتك. وفي معظم الحالات، يمكن أن تؤدي عمليات التجمد والذوبان إلى تفاقم مشاكل الصدأ كما أن عملية إزالة الثلج والجليد قد ينتج عنها حدوث خدوش. حتى أشعة الشمس الساطعة بإمكانها أن تتسبب في تلاشي وتدهور طلاء سيارتك. إن قيامك بإصلاح الأضرار الناجمة عن آثار ظروف فصل الشتاء سوف يكلفك الكثير من المال والوقت لهذا تعتبر السيارات استثمارا كبيرا ومظلة Lanmodo للسيارات سوف تساعدك على حمايتها. منتج عالي الجودة كهذا بإمكانه توفير أفضل حماية تحتاجها سيارتك في أي وقت من السنة وخاصة في فصل الشتاء. تابع القراءة لمعرفة لماذا تعتبر اليوم Lanmodo أفضل مظلة شتوية للسيارات في السوق.


كبيرة بما يكفي لتغطية الهيكل الرئيسي لسيارتك

على عكس أغطية السيارات التقليدية التي تباع في كل مكان والتي لا تغطي جسم سيارتك بشكل كامل، بإمكان مظلة Lanmodo للسيارات توفير الحماية لكامل هيكل سيارتك. تتوفر المظلة في نسختين: Lanmodo، بحجم 3.5م و Lanmodo Pro، بحجم 4.8م. لهذا، بغض النظر عن نوع السيارة التي تقودها وبغض النظر عن حجمها، تأكد من أنها ستحصل على وقاية كاملة من مختلف الجزيئات الناتجة عن الظروف الجوية الشتوية. ابق بعيداً عن باقي أنواع أغطية السيارات غير المناسبة، لإنها ستعمل على إلحاق ضرر أكبر بسيارتك أكثر من منحها الحماية المطلوبة. اختر مظلة Lanmodo المحمولة للسيارات، والتي تتناسب مع سيارة هاتشباك، سيدان ، سيارة ميني فان أو أي نوع آخر من السيارات.

مواد جيدة تحمي من الثلج وحبات البرد

عندما تقوم بترك سيارتك في الخارج خلال فصل الشتاء، هناك بعض العناصر والجزيئات التي بإمكانها أن تلحق الضرر بها. لذلك، فإن الحاجة إلى توفير الحماية تكون أكبر مقارنة بركن السيارة في الداخل. تحظى السيارة المجهزة بمظلة بما يكفي من الحماية لأن مظلة Lanmodo تمت صناعتها من مواد قوية، مثل نسيج أكسفورد والألياف الزجاجية التي يمكنها الصمود أمام الأمطار الغزيرة أو الرياح القوية وحتى حبات البرد والثلج. يتمتع نسيج أكسفورد بصلابة عالية لدرجة أنه لا يمكن تفتيته أو تمزيقه، حتى من قبل الأمطار الغزيرة كما يعتبر مادة متينة، قوية للغاية ومقاومة للخدش. هذه المواد قادرة أيضا على تحمل درجات الحرارة القصوى، وبالتالي توفير أقصى قدر من الحماية لسيارتك. يساعد دعم الألياف الزجاجية القوي مظلة السيارة على تحمل تأثيرات النسيم ومختلف عوامل طقس فصل الشتاء.

خفيفة الوزن وقابلة للطي

تتميز مظلة Lanmodo للسيارات بخفة وزنها، ما يجعلها سهلة التجهيز، التفكيك والتركيب، والتخزين حتى في مساحة صغيرة كصندوق السيارة على سبيل المثال. يبلغ وزنها حوالي 6 كجم فقط وطولها وهي مطوية 85 سم فقط. تجعل ميزة قابلية الطي وخفة الوزن من مظلة السيارة قابلة للحمل. أي أن خيمة السيارة تم تصميمها بشكل يسمح لك بنقلها وأخذها معك أينما ذهبت. سواء كنت ذاهبا للعمل أو لإدارة مهمة ما، يمكنك ترك سيارتك في الخارج بثقة تامة. لن تكون في حاجة للقيادة والبحث عن مكان مناسب تركن فيه السيارة إذا كانت لديك مظلة سيارة محمولة تغطي سيارتك. ببساطة قم بركن سيارتك في المكان المناسب واتركها وافعل ما تريد القيام به. عند عودتك، ستجدها في نفس الحالة التي تركتها عليها، لا حاجة للخوف من العوامل الجوية لفصل الشتاء التي قد تضر الحالة الخارجية لسيارتك.


سهلة التنظيف

بعد استخدام مظلة Lanmodo للسيارات، يمكنك طيها على الفور بحيث أنها مجهزة بحقيبة تخزين يمكنك وضعها فيها ليتم تخزينها في صندوق السيارة. مظلة السيارات هذه لا تحتاج إلى تنظيف متكرر لكن في حال وجود ثلوج أو عاصفة شديدة، احرص على تنظيف الثلج من غطاء سيارتك أولاً. تعتبر مظلة Lanmodo للسيارات سهلة التنظيف، مقاومة للماء وكل ما تحتاج إليه من أجل تنظيفها فقط منظفات خفيفة والماء. بعد الغسيل، يمكنك تركها لتجف بسهولة وستكون جاهزة لاستخدامها في اليوم التالي.

سيارتك هي واحدة من أثمن الأشياء التي يمكنك اكتسابها، ومظلة عالية الجودة كمظلة Lanmodo للسيارات تعتبر وسيلة رائعة لتوفير الحماية لها.






حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.