الصفحة الرئيسية > مصدر > مظلة سيارة >

مظلة Lanmodo للسيارات والتي تتناسب مع جميع الفصول تحمي سيارتك على مدار أيام السنة

Oct 25, 2018, 2:17 pm / Ahmad

إذا كنت تبحث عن مظلة سيارة تمنح مركبتك حماية كاملة في أي وقت من السنة، فلن تخطئ إذا اخترت مظلة Lanmodo للسيارات والمناسبة لجميع الفصول. هذه المظلة هي أفضل وسيلة لحماية ملكيتك الثمينة من مختلف النوازل الموسمية التي تسقط عليها. إن هذا المنتج المبتكر سيحافظ على سيارتك من التلف الذي قد تسببه هذه العناصر، بداية من الجزيئات الصغيرة كالغبار المتراكم إلى غاية الظروف الجوية القاسية والصعبة. لهذا يعتبر الاستثمار في مظلة سيارة ذات نوعية جيدة كهذه بمثابة القرار الحكيم.


إمكانية تحويل مظلة السيارة إلى خيمة سيارة متعددة الوظائف في فصل الربيع

يمثل فصل الربيع الفترة المثالية للقيام بالتجول والتنزه والاستمتاع بالهواء الطلق. بعد شتاء طويل وقارس، من المثير جدا الشعور بدفء الشمس على وجهك وبنسيم الرياح يداعب شعرك. سوف يسمح لك التخييم ليلا في محيط تملؤه الطبيعة من خلق لحظات سعيدة مع العائلة أو مع مجموعة من الأصدقاء. اصطحب معك مظلة Lanmodo المحمولةللسيارات. إن آلية الطي الخاصة بها تجعلها قابلة للحمل؛ من السهل حملها من أي مكان بفضل وزنها الخفيف وحجمها المدمج في 85 سم فقط. مع حامل إضافي و مظلات جانبية، يمكنك أن تحظى حقا بخيمة تؤويك طوال الليل. من السهل أيضًا تشغيلها، لأن المنتج مزود بجهاز تحكم عن بُعد يستغرق 8 ثوانٍ فقط في للفتح/الإغلاق و ثانية للإعداد. وأكثر من ذلك، يمكن القيام بالعملية من قبل شخص واحد.

مظلة Lanmodo للسيارات

استعمال مظلة Lanmodoكمظلة شمسية كبيرة خلال فصل الصيف

خلال فصل الصيف، يفضل ركن السيارة داخل مرآب مغطى، ولكن قد لا يكون ذلك ممكنًا دائمًا. تعتبر مظلة Lanmodo المحمولة للسيارات والمناسبة لجميع الفصول الحل الأمثل للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية للسيارة عند مستوى منخفض. يتم تقليل شدة الحرارة على الجزء الداخلي للسيارة، من خلال وجود فراغ بين هيكل السيارة والمظلة ما يجعل تدوير الهواء ممكنًا. خلال دراستك لقرار استخدام مظلة Lanmodo للسيارات، يمكنك أيضًا اعتبار حقيقة أن الأشعة الشمسية فوق البنفسجية قد تتلف كلا من الجزء الخارجي والداخلي لسيارتك. قد يتلاشى الطلاء، ما يجعل السيارة تبدو أقدم كما يمكن أن يكون للاكسسوارات الداخلية كالستيريو، وكذا مقاعد الفينيل تأثير ضار من الحرارة. إضافة إلى أن المحرك قد يضطر إلى العمل بشدة أكبر عندما تكون هناك حرارة كبيرة في الخارج.


لا تشعر بالقلق حول إمكانية تعرض مظلة سيارتك للسرقة عند ركنها في العراء، بحيث إنها مزودة بحزام مضاد للسرقة لا يمكن قطعه بسهولة.

مظلة سيارة مقاومة للماء

مظلة Lanmodo للسيارات تحمي سيارتك من الأشياء المتساقطة في الخريف

فصل الخريف يعني وجود طقس بارد مع تساقط الأوراق ومظلة السيارة قد تكون لها فوائد إضافية خلال هذا الموسم. بالرغم أنه من الجميل رؤية العديد من أوراق تغير لونها، إلا إن هذه الأشياء قد تؤدي إلى حدوث أضرار عند ترك سيارتك مكشوفة والسماح للأوراق بالبقاء فوقها لفترة طويلة. تحتوي الأوراق على النسغ وحبوب اللقاح والأحماض، لذلك يجب غسلها فور بدء تساقطها على سيارتك وإلا سيصاب الطلاء بضرر واضح ينتج عنه ظهور تقشير وبقع مملة. قد يكون هناك أيضا سقوط للمطر خلال فصل الخريف، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا سببًا للقلق أو عدم الارتياح. طالما لديك مظلة سيارة مقاومة للماء، يمكنك أن تحظى براحة البال كون سيارتك محمية من آثار المطر.

مظلة Lanmodo للسيارات تحمي سيارتك من الثلوج خلال فصل الشتاء

يجلب موسم الشتاء مشاكلا كبيرة لسيارتك بسبب الثلوج وحبات البرد، وغالبا ما يكون مصحوبا برياح قوية. عندما تُترك سيارتك بدون حماية، قد تسبب هذه الأشياء ضررًا باهظًا للجزء الخارجي وأحيانًا حتى داخل سيارتك. ومع ذلك، فإن مظلة Lanmodo للسيارات، تجعل هذه المشاكل سهلة وممكنة التعامل معها. هذا المنتج قادر على توفير الحماية اللازمة من الثلج وحبات البرد إذ تم تصميم المظلة بمادة أكسفورد مغلفة بالفضة ومقاومة للماء، وهي مادة دائمة للغاية ولا يمكن تمزيقها من قبل أي عامل من عوامل الشتاء. كما أن قوتها مدعومة أيضا بألياف زجاجية ذات جودة عالية من الدرجة العسكرية، لذلك ليس هناك أي فرصة للرياح أن تعصف بالمظلة. بالإضافة إلى ذلك، توجد شرائط مقاومة للرياح ومثبتة على مقابض الأبواب والمرايا الجانبية لتضيف إلى مظلة السيارة ثباتا أكبر.





حقوق الطبع © lanmodo.com   جميع الحقوق محفوظة.